Arabicpost.net
لا توجد نتائج
عرض جميع النتائج
الأحد, نوفمبر 1, 2026
  • تحقيقات
  • تقارير خاصة
  • تقارير شارحة
  • تقارير
  • تحليلات
  • بروفايل
  • بودكاست
English
Arabicpost.net
  • تحقيقات
  • تقارير خاصة
  • تقارير شارحة
  • تقارير
  • تحليلات
  • بروفايل
  • بودكاست
لا توجد نتائج
عرض جميع النتائج
English
لا توجد نتائج
عرض جميع النتائج
Arabicpost.net
الرئيسية منوعات

تعاطي المنشطات يؤدي إلى نتائج كارثية.. ما خطورته على الرياضيين؟

عربي بوست
تم النشر: 2016/08/17 الساعة 00:59 بتوقيت غرينتش

يلجأ بعض الرياضيين إلى تناول العقاقير المنشطة لزيادة نشاطهم وتحسين أدائهم، وقد لا يدرك بعضهم مدى الخطر الذي تسببه هذه المواد بدخولها للجسم.

حلقة “الاسبتالية” هذا الأسبوع تشرح كيف تؤثر المنشطات على أجهزة الجسم، والضرر المستقبلي الذي سيلحق بالمتعاطين.

Arabicpost.net

انتيغرال ميديا ستراتيجيز ليميتد أو الجهات المرخصة لها (وخاصة عربي بوست) 2020©

تصفح الموقع

  • أقسام الموقع

تابعنا

لا توجد نتائج
عرض جميع النتائج
  • تحقيقات
  • تقارير خاصة
  • تقارير شارحة
  • تقارير
  • تحليلات
  • بروفايل
  • بودكاست

انتيغرال ميديا ستراتيجيز ليميتد أو الجهات المرخصة لها (وخاصة عربي بوست) 2020©